أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

حجز التقديم على الهجرة العشوائية الي أمريكا 2026 DV Lottery Online

حجز التقديم على الهجرة العشوائية الي أمريكا التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا موعد التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا شروط التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا
تعلن وزارة الخارجية الأمريكية التقديم سنويًا لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا في شهر أكتوبر من كل عام ويستمر لمدة شهر كامل حتى ينتهي التقديم في نوفمبر وتقوم الدائرة المختصة في كل عام باستقبال الطلبات عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية المخصص للبطاقة الخضراء وتعلن وزارة الخارجية الأمريكية بعد أيام قليلة عن موعد التقديم على اللوترى الامريكى ومن المقرر الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024 وتستمر لمدة شهر كامل (تحديث المقال بالموعد الرسمى للتقديم خلال ايام قريبا)

قررت ادارة ومؤسسي موقع معلومات المسافر وادارة الجروب لتقديم اونلاين والمساعدة فى التقديمات بطريقة صحيحة للهجرة العشوائية 2026 بمقابل رمزى و فتح حجز التقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026 للسنة الرابعة بعد استمرار نجاح الخدمة والتقديم اونلاين من اى مكان داخل مصر او خارجها وعلى ان يبدا استقبال الحجز مع المسئول يوم 1\10\2024 .

خطوات التقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026

التعامل اونلاين فقط والتواصل على الماسنجر على الفيس بوك من خلال صفحتنا ( اضغط هنا للتواصل مع مسئول صفحة معلومات المسافر على الفيس بوك ) التعامل رسائل شات فقط ممنوع الاتصال او الرسائل الصوتية فويس او ريكورد رجاء التعامل يكون شات كتابة فقط ويرجى قراءة 3 مواضيع هامة فى نهاية المقال قبل الحجز.

شروط حجز الأعزب للهجرة العشوائية لوترى 2026

  • السن من 18 سنة على الاقل.
  • المؤهل ثانوى عام او دبلوم.
شروط الصورة المطلوبة للتقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026
  • الابعاد 5×5 و تكون خلفية بيضاء بدون اى فوتوشوب فى الوجه نهائى.
  • استثناء مسموح تعديل الخلفية للون الأبيض بالفوتوشوب.
  • غير مسموح بالصور القديمة وتكون حديثة خلال 6 شهور.
  • بعد التصوير تحميل الصورة الاصل على فلاشة او كارت او موبايلك للاهمية جدا
  • استكمال قراءة الموضوع للنهاية للوصول الى المواصفات الكاملة للصورة بالتفصيل

شروط حجز المتزوج للهجرة العشوائية لوترى 2026

الشروط المطلوبة والمؤهلة للتقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026 البيانات تنطبق للزوج والزوجة والابناء تحت سن ال 21 غير متزوجين :
  • السن من 18 سنة على الاقل فيما بعد للمتقدم الرئيسي الزوج او الزوجة فقط.
  • المؤهل ثانوى عام او دبلوم للمتقدم الرئيسى الزوج او الزوجة فقط.
شروط الصورة المطلوبة للتقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026 لكل فرد :
    • الابعاد 5×5 و تكون خلفية بيضاء بدون اى فوتوشوب فى الوجه نهائى.
    • استثناء مسموح تعديل الخلفية للون الأبيض بالفوتوشوب.
    • فى حالة وجود رضيع يتم تصويره ايضا طبقا للمواصفات المطلوبة للهجرة.
    • غير مسموح بالصور القديمة وتكون حديثة خلال 6 شهور.
    • بعد التصوير تحميل جميع الصور الاصل على فلاشة او كارت او موبايلك للاهمية جدا
    • استكمال قراءة الموضوع للنهاية للوصول الى المواصفات الكاملة للصورة بالتفصيل

    معلومات هامة بخصوص التقديم على الهجرة العشوائية للمتزوج 

    1- يستطيع اكتساب فرصتين للتقديم اذا كان الطرفين حاصلين على مؤهل ثانوي عام او دبلوم على الأقل يتم التقديم طلب باسم الزوج واضافة افراد اسرته وطلب اخر باسم الزوجة واضافة افراد اسرتها وهذا فرصتين مختلفين وليس طلبين مكرر.
    2- فى حالة اسرة لديها ابن عمره 18 عاما حتى 21 عاما  يكون  للابن 3 فرص للتقديم الفرصة الاولى يتم اضافته مع طلب الاب والفرصة الثانية يتم اضافته مع طلب الام والفرصة الثالثة يقدم طلب مستقل اعزب بدون اسرته بما استوفى الشروط الأساسية للتقديم الاعزب كما وضحنا فى بداية المقال.

    رسوم الخدمة والتقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026 اضغط هنا لعرض الرسوم 
    • رسوم التقديم للشخص الاعزب 100 ج.م طلب تقديم واحد فقط 
    • رسوم التقديم للشخص المتزوج ليس لديه ابناء : الزوج 100 ج.م الزوجة 100 ج.م طلب تقديم  واحد فقط  + عرض تقديم الطلب الثانى مجانا ( مثال زوجين اجمالى التقديم للطلب الواحد 200 ج.م بالاضافة سوف تحصل على عرض تقديم باسم الطرف الاخر مجانا اذا كان الطرفين حاصلين على موهل ثانوى عام او دبلوم )
    • رسوم التقديم للشخص المتزوج لديه ابناء : الزوج 100 ج.م الزوجة 100 ج.م  والابناء يحسب كل طفل 50 ج.م  طلب تقديم  واحد فقط  + عرض تقديم الطلب الثانى مجانا ( مثال زوجين وطفل اجمالى التقديم للطلب الواحد 250 ج.م بالاضافة سوف تحصل على عرض تقديم باسم الطرف الاخر مجانا اذا كان الطرفين حاصلين على موهل ثانوى عام او دبلوم )

    خطوات الحجز للتقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026 وطريقة الدفع للرسوم

    يمكنك الان حجز بالاسم مبدائيا بدون تحويل وعلى ان يبدا استقبال تحويل الرسوم مع المسئول بداية من يوم 1\10\2024 ومع العلم نستقبل عدد معين لاستيعاب عدد المتقدمين واداء افضل خدمة خلال شهرا لتقديم.
    1. عملية التحويل :لابد ان تتواصل مع المسئول على صفحة الفيس بوك (أضغط هنا) لتحديد مناسب للعميل للتحويل نظرا ان الخدمة تستقبل حد اقصى يوميا ولابد من حجز اليوم قبل التحويل .. الدفع من خلال فروع اورانج او اى ماكينة فورى فى اى مكان تطلب منه تحويل المبلغ المحدد عن طريق خدمة تسمى ( شحن محفظة اورانج او اورانج كاش او اورانج مونى او Orange Money ) كلها مسميات مختلفة تحت خدمة واحدة يتم التحويل من الفرع او من اى جهاز شحن فورى فى منطقتك بالمبلغ المحدد بناءا على التقديم الفردى او الاسرة على رقم ********* يرجى التواصل مع المسئول على صفحة الفيس بوك لمعرفة الرقم المراد التحويل عليه وتحديد اليوم والساعة للتحويل لابد من وجود الطرفين اثناء عملية التحويل ويرجى الاحتفاظ بالايصال بعد الدفع لاثبات عملية التحويل .
    2. بعد تاكيد التحويل قم بارسال الصورة الشخصية الحديثة الى المسئول على صفحة الفيس بوك على الماسنجر.
    3. المتابعة لارسال البيانات الخاصة بك للتقديم فى الهجرة العشوائية .
    4. ما بعد الحجز والتقديم على الهجرة العشوائية سوف يتم التقديم لك بالاولوية نظرا للضغط وعدد المقدمين ولا تقلق التقديم مستمر لمدة شهر كامل وبعد التقديم سوف ارسل لك صورة من الكونفرميشن نمبر تاكيد التقديم على الهجرة العشوائية و لمعرفة بها النتيجة فى شهر مايو 2025.
    5. فى حالة شخص مقيم خارج مصر فى اى دولة فى العالم متاح له التقديم  من خلالنا عن طريق يقوم بأرسال كافة البيانات والصور ويقوم شخص بالنيابة عنه فى مصر بتحويل رسوم الخدمة .

    توضيح هام جدا اثناء وقت التحويل وتمت العملية لابد ان تحتفظ بالايصال او تصوير شاشة جهاز فورى من خلال موبايلك وارسال الاثبات فى رسالة على الماسنجر لمسئول الصفحة على الفيس بوك للتاكيد من وصول التحويل.

    مواعيد العمل والرد على الرسائل
    * التواصل مع المسئول يوميا من الساعة 12 صباحا الى 6 مساءا ( العطلة الاحد )
    * التعامل رسائل شات فقط ممنوع الاتصال او الرسائل الصوتية فويس او ريكورد رجاء التعامل يكون شات كتابة فقط.
    * فى حالة التقديم من طرفى لن تستطيع التقديم مرة اخرى لان مسموح لك بتسجيل البيانات مرة واحدة فقط وفى حالة تكرار التقديم سوف يتم حذف كل الطلبات من السيستم وقت الفرز وإعلان الفائزين.

    مميزات الخدمة المطرحة تحت رعاية مؤسسى موقع معلومات المسافر

    1- نظرا لكثرة الأخطاء فى التقديم من بعض المكاتب كل عام لعدم خبرتهم الكافية وقد يحدث رفض مستقبليا فى المقابلة بسبب هذه الأخطاء لكن التقديم من خلالنا بدقة واعداد البيانات المتقدمة فى الابلكيشن بشكل صحيح.
    2- سوف يتم الفحص الكامل للصورة طبقا لمواصفات شئون الهجرة الأمريكية وضمان الطلب دخوله القرعة وان الصورة من اهم أسباب الفوز لان التقديم المبدائى يتم قبول اى صورة حتى ان كانت صورة سيارة يتم التقديم لكن وقت المراجعة واختيار الفائزين فيما بعد يتم فرز الطلبات وان تكون الصورة مطابقة للمواصفات المحددة وبذلك ضمان من خلالنا ان طلبك داخل القرعة ولم يحصل استبعاد وفى حالة عدم مطابقة الصورة للمواصفات سوف نقوم بتصحيحها او ابلاغ العميل بعدم مطابقة الصورة للشروط والمواصفات ويرجى التصوير مرة اخرى.
    3- نظرا لضياع صورة الكونفرميشن كل عام من بعض الاشخاص وعدم معرفتك للنتيجة سوف تحصل على رقم حالة لطلبك وفى حالة ضياعها سوف تجد النسخة الاخرى مع مؤسسى الموقع عن طريق رقم الطلب المحدد يتم ارسال الرقم بعد التقديم مع الكونفرميشن واننا نحتفظ بنسخة احتياطية اخرى لك.
    4- بعد اعلان النتيجة فى شهر مايو 2025 سوف افحص جميع النتائج للمقدمين من طرف مؤسسى موقع معلومات المسافر مجانا واعلان الفائزين على الجروب برقم الحالة وسوف نرسل لك رسالة بقبولك فى الهجرة العشوائية.
    5- المساهمة بجزء من المقابل الرمزى فى أعمال خيرية وتبرعات و تطوير الموقع لاستمرار تقديم الخدمات وتطويرها.
    6-توضيح بشان عودتي لمجال السفارات بعد غياب بسبب ازمة الكورونا : فى الوقت الحالي سوف نبدا باستقبال طلبات اللوترى حتى بداية نوفمبر 2024 ثم من بداية نوفمبر نستقبل طلبات التقديم على فيزا سياحة امريكا وتجديد تأشيرات السياحة المنتهية اونلاين واما بعد اعلان نتيجة اللوترى فى شهر مايو 2025 غير مقررين استكمال إجراءات الفائزين فى الهجرة العشوائية من عدمه وذلك لا نستطيع القرار الان وتعاملاتنا مع السفارة الامريكية بالقاهرة فقط وفى حالة ظروفنا لا تسمح بالاستكمال للفائز يمكنك البحث عن اى مكتب فى منطقتك متخصص فى اللوترى ويستكمل إجراءات المقابلة معك وبالإضافة يمكنك المتابعة والتساؤلات متاحة على الجروب وهذا التوضيح لأشعار اخر.

    اقرا ايضا:
    Admin 🆁
    Admin 🆁
    تعليقات