أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

شروط التقديم علي الهجرة العشوائية لأمريكا لوترى DV Lottery 2026

شروط التقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026 موعد فتح باب التقديم هل يمكن التقديم للوتري بصورة قديمة الهجرة العشوائية لامريكا لوترى قرعة أمريكا 2026

أيام قليلة ويبدأ فتح باب التقديم للفوز بيانصيب اللوتري الأمريكي 2026 للفوز بفرصة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وينتظر الملايين حول العالم فتح باب التقديم للحصول على فرصة التواجد في أمريكا والتى تجذب الملايين من المصريين والعالم للفوز باللوترى سنويًا حيث توافق الولايات المتحدة الامريكية على منح 55 ألف فرصة سنويًا للهجرة العشوائية اليها مقسمة على دول العالم.

موعد فتح باب التقديم للحصول على اللوترى الأمريكي DV2026

موعد فتح باب التقديم للحصول على اللوتري الأمريكي، الهجرة العشوائية لأمريكا، للعام 2026 التي تعلن وزارة الخارجية الأمريكية بعد أيام قليلة عن موعد التقديم على اللوترى الأمريكي ومن المقرر الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024 وتستمر لمدة شهر كامل من خلال رابط التقديم على اللوترى الأمريكي (تحديث المقال بالموعد الرسمي للتقديم خلال أيام قريبا).

الهجرة العشوائية لأمريكا .. اللوترى الأمريكي 2026 الرابط

يستطيع الراغبون في الحصول على فرصة التقديم للهجرة العشوائية لـ أمريكا الدخول من هنـــــــــا وأنشأ قانون الهجرة لعام 1990 برنامج تأشيرة التنوع (DV)، الذي يوفر ما يصل إلى 55000 تأشيرة هجرة من خلال الاختيار العشوائي، ويسمح البرنامج لأولئك من البلدان ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة بالدخول للحصول على فرصة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة للولايات المتحدة وتتم قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا من جانب وزارة الخارجية الأمريكية لاختيار المشاركين بالقرعة من دول عديدة ويطلق أيضًا على برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا «برنامج تأشيرة التنوع DV».
يمكنك التقديم من خلالنا على الرابط حجز التقديم على الهجرة العشوائية الي أمريكا 2026 DV Lottery Online

مميزات اللوتري الأمريكي

اللوتري «Lottery» هو مصطلح إنجليزي يعني بالعربية كلمة اليانصيب، وسمي البرنامج بهذا الإسم نظرا لأنه يقوم على مسابقة يانصيب سنوية باختيار عشوائى، يقدم فيها للمشاركين فرصة الحصول على «بطاقة خضراء»، تمنحهم إقامة دائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو برنامج مصرح به من قبل الكونجرس وتديره وزارة الخارجية الأمريكية، وتدار القرعة فيه سنويًا بما يسمح للفائزين بممارسة حياة طبيعية في الولايات المتحدة بالعمل أو الدراسة أو العيش ويشار عادة إلى تأشيرة التنوع باسم «Diversity visa»، كما يحصل حاملو «البطاقة الخضراء» على امتياز السفر بحرية من وإلى الولايات المتحدة، كالمقيمين الدائمين على الأراضي الأمريكية، كما يحق لهم العمل بشكل قانوني والحصول على مزايا مختلفة مثل الرعاية الصحية والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي وخدمات المساعدة الأخرى، كما يمكن لحاملي «البطاقة الخضراء» التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية دون فقدان جنسيتهم الأصلية.

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي تعليمات ونصائح هامة قبل التقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026

  • غير مطلوب جواز سفر التقديم من خلال كتابة بياناتك الشخصية وغير مطلوب اى مستند مع التقديم.
  • غير مطلوب اثبات وظيفة او شهادات خبرة في التقديم لا يوجد خانة تخص العمل.
  • التقديم يكون باللغة الإنجليزية فقط ممنوع الكتابة بأي لغة أخرى غير اللغة الإنجليزية.
  • حاول ان تتجنب التقديم في اول الأيام  وهذا لتجنب الازدحام على الموقع الرسمي للتقديم مما يؤدي إلى سقوط السيرفر الخاص بالموقع.
  • في حالة التقديم منفردا لابد ان يكون عمرك 18 عاما على الأقل للتقديم.
  • في حالة التقديم مع الاسرة يكون سنك تحت الـ 21 عاما فقط ويتم اضافتك للأسرة بشرط الاخذ بالاعتبار ان يكون عمرك وقت المقابلة بالفعل عمرك اقل من 21.
  • الأبناء تحت سن ال 21 عاما لديهم فرصتين للتقديم : تقديم منفردا باسمه بدون وتقديم اخر بإضافته مع طلب الاسرة.
  • لابد ان تكون حاصل على مؤهل ثانوي على الأقل سواء عام او دبلوم وفى حالة عدم حصولك على المؤهل غير مسموح لك بالتقديم.
  • حاصل على موهل ابتدائية او اعدادية ليس مسموح لهم بالتقديم نهائي ورفض فى المقابل.
  • ممنوع نهائي الكذب والتزوير في البيانات اثناء التقديم.
  • ممنوع التقديم أكثر من طلب في  حالة تكرار الطلب يتم استبعاد كل الطلبات المتقدمة.
  • في حالة شخص مصاب بأمراض معدية مثل الزهري والسل والايدز غير مسموح له بالتقديم سوف يحصل على الرفض فى المقابلة بناءا على القانون الطبي للهجرة.
  • السيدات يفضل التصوير بالشكل الطبيعي او تحديد بسيط للملامح بالميك اب.
  • ننصح بشدة الفائزين ف الهجرة العشوائية السابقة الذين لم يحالفهم المقابلات في السنوات السابقة وجميع الفائزين المنتظرين للمقابلة بالتقديم مرة أخرى للأهمية.

أهم الأسئلة المتكررة للهجرة العشوائية اللوترى والإجابة عليها طبقا لتعليمات وزارة الخارجية الأمريكية

هــام أضغـط علـى السـؤال لـعرض الاجـابة 
السؤال 1: متى يبدأ التقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026؟

الإجابة: فترة التسجيل عبر الإنترنت لبرنامج الهجرة العشوائية يكون الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024 وتستمر لمدة شهر كامل ويتم توضيح التواريخ بالتحديد بعد الإعلان الرسمي خلال أيام ويتم التقديم من خلال الموقع الوحيد هو https://dvprogram.state.gov👉.

السؤال 2: هل يمكنني الدخول\التسجيل على برنامج الهجرة إذا كنت أعيش في الولايات المتحدة بتأشيرة غير مهاجرين ؟

الإجابة: نعم يستطيع المشارك التقديم في هذا البرنامج بما في ذلك الولايات المتحدة واذا تم اختياره في اللوترى يستكمل الاجراءات من داخل أمريكا من خلال الاستعانة بمحام متخصص للتقديم على تعديل وضع من داخل الولايات.

السؤال 3: هل يمكنني المشاركة إذا كان لدي بالفعل تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة مثل تأشيرة سياحة B1\B2 او لدى ملف هجرة لم شمل  ؟

الإجابة: نعم يمكنك المشاركة في الهجرة إذا كان لديك بالفعل أي نوع من تأشيرة المهاجرين او ملف سارى للم الشمل وفى انتظار انهاء المعاملة والمقابلة.

السؤال 4: لقد سجلت بالفعل للحصول على تأشيرة هجرة في فئة أخرى او تأشيرة غير مهاجرين مثلا سياحة \ دراسة .. الخ هل لا يزال بإمكاني التقديم لبرنامج الهجرة العشوائية ؟ 

الإجابة: نعم يستطيع المشارك التقديم في هذا البرنامج.

السؤال 5: هل سوف تساعدني حكومة الولايات المتحدة الامريكية على الاستقرار في أمريكا ؟ هل ستدفع رسوم المقابلة أو السفر غيرها ؟

الإجابة:  لا , يجب أن تفعل ذلك بنفسك وان اللوترى يمنحك موعد المقابلة وبعد إتمام المقابلة وحصولك على التأشيرة سوف تمنحك الخارجية الامريكية الإقامة من خلال الجرين كارد ويتم اصدار الجرين كارد وارساله على عنوانك بعد دخولك للولايات المتحدة.

السؤال 6: من هم أفراد الأسرة الذين يجب عليّ تضمينهم عند التقديم على الهجرة العشوائية اللوترى ؟

الإجابة: يجب عليك إضافة شريك حياتك (الزوجة أو الزوج) حتى لو كنت مفصولًا عنه/ها غير رسمى وجميع الأطفال غير المتزوجين تحت سن 21 عامًا بالاضافة الى صورة شخصية حديثة لكل فرد طبقا لمواصفات الهجرة وبياناتهم ( فى حالة الطلاق يتم اضافة ابناء الطرف المطلق فقط ) .

 
السؤال 7: كم من الوقت لدى لملء الاستمارة للتقديم فى الهجرة العشوائية اللوترى ؟

الإجابة: لديك 30 دقيقة لإكمال النموذج إذا تجاوزت الحد الأقصى لمدة 30 دقيقة ولم تقدم طلبك فسيتجاهل النظام أي معلومات تم إدخالها بالفعل وإعادة ملء الاستمارة مرة اخرى.

السؤال 8: متى ستكون النتائج متاحة للإعلان عن الفائزين فى الهجرة العشوائية لوترى 2026 ؟

الإجابة: يمكنك معرفة ما إذا كنت فائزًا او تم اختيارك في الهجرة العشوائية في مايو 2025 من خلال الانتقال إلى صفحة التحقق من حالة الفوز عبر الإنترنت على الموقع www.dvlottery.state.gov ستكون المعلومات متاحة من مايو 2025 حتى نهاية سبتمبر 2026 .

السؤال 9: كيف يتم اختيار الفائزين فى الهجرة العشوائية لوترى 2026 ؟

الإجابة: بعد انتهاء فترة التقديم فى الهجرة العشوائية تبدا مرحلة الفرز لاستبعاد الطلبات المتقدمة الغير صحيحة والمكررة والتى تحمل صورة شخصية غير مطابقة للمواصفات المطلوبة ثم يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من قبل وزارة الخارجية الأمريكية بعد دخولك طلب المتقدم ضمن القرعة.

السؤال 10: لقد فزت فى الهجرة في وقت سابق ولكني قررت عدم استكمال الاجراءات او سفري لدولة أخرى او لم يحالفني موعد مقابلة بسبب رقم الكيس نمبر كان كبيرا او إي سبب اخر  هل يمكنني المشاركة في اليانصيب مرة أخرى ؟

الإجابة: نعم يمكنك المشاركة فى الهجرة العشوائية مرة اخرى.

السؤال 11: لماذا من المهم للغاية التحقق من صحة صورتي قبل التقديم فى الهجرة العشوائية 2026 ؟

الإجابة: بسبب حدوث استبعاد طلب المتقدم في وقت لاحق فى مراحل الفرز وقبل إعلان الفائزين إذا كانت صورتك غير صحيحة وغير مطابقة للمواصفات وعند تحميل صورة على موقع الهجرة فإنه يقبل أي صورة غير صحيحة أو صحيحة دون أي ملاحظات وإذا قمت بتحميل صورة ذات حجم غير صحيح أو صورة لسيارة بدلاً من صورة خاصة بك بنفس الابعاد فلن تكون هناك رسالة خطأ مع التقديم وسيتم قبول صورتك بغض النظر عن أي شيء لذلك عند تقديم طلبك يوجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت صورتك صحيحة أم لا من خلال الرابط ( اضغط هنا ) وبالتالي في وقت لاحق سيتم استبعاد جميع التقديمات التي تحتوي على صور غير صحيحة وبالتالي من المهم للغاية معرفة ما إذا كانت صورتك صحيحة ومطابقة للمواصفات المطلوبة قبل التقديم على الهجرة العشوائية ( رابط فحص صورة اللوترى ) .

السؤال 12: ما هو موقع فحص صورة اللوترى او أداة فحص صورة اللوترى؟ أين يمكنني التحقق من صحة صورة الهجرة الخاصة بي قبل التقديم فى اللوترى 2026؟

الإجابة: يمكنك استخدام الموقع\الأداة على الرابط ( اضغط هنا ) فهي تقوم بالتحقق الكامل من صحة ومطابقة الصورة للتقديم فى الهجرة العشوائية لوترى 2025 وأيضا توضيح كل الشروط والمواصفات المطلوبة للصورة الخاصة بالهجرة العشوائية .

 
السؤال 13: ماذا لو كنت حامل قبل التقديم على الهجرة العشوائية او بعد التقديم او قبل اعلان نتيجة اللوترى 2026 او بعد اختيارى فى اللوترى  ؟

الإجابة: فى كل الأحوال اذا تمت الولادة قبل المقابلة تقوم بإضافة معلومات طفلك إلى طلب التأشيرة الخاص بك لاحقًا قبل المقابلة. 

السؤال 14: هل أحتاج إلى تحميل صورة لطفلى الرضيع اثناء التقديم على الهجرة العشوائية لوترى 2026؟

الإجابة: نعم مطلوب صورة للطفل ولو عمره يوم و إذا لم تقدم صورة لأي فرد من أفراد الأسرة فلن يتم قبول طلبك ويجب إضافة جميع الصور لكل افراد اسرتك بالإضافة للرضيع ويمكنك تصويره بسهولة من خلال الاطلاع على نماذج صور الأطفال من خلال الرابط.

السؤال 15: هل استطيع ان اقدم وانا فى السعودية او دولة أوروبية ؟ هل يستطيع صديقى فى امريكا يقوم بالتقديم بالنيابة عنى حتى تصبح فرصتي اكبر ؟

الإجابة: نعم يمكن التقديم ولكن نظام التقديم منطبقا في كل بلاد العالم وان نموذج الطلب موحد وليس له علاقة بفرصتك فى الفوز نهائى وان الاختيار عشوائى بعد مرحلة فرز الصور ويتم الاختيار بناءا على دولة الميلاد وليس مكان التقديم.

السؤال 16: هل استطيع ان اقدم بالحالة الاجتماعية اعزب مع العلم انى متزوج ؟

الإجابة: لا يمكن خطا لان فى حالة الفوز سوف تحصل على الرفض فى المقابلة تحت بند التزوير.

السؤال 17: هل استطيع ان اضيف زوجتي والأبناء فى الهجرة العشوائية مع الاعتبار لن يسافروا معى؟

الإجابة: نعم واجباريا ذكرهم اثناء التقديم فى اللوترى واضافة بياناتهم وصورهم الشخصية واذا تم اختيارك في اللوترى سوف تحدد في الاجراءات عدم سفرهم بناءا على رغبتك.

السؤال 18: هل مطلوب لغة انجليزية للتقديم فى الهجرة العشوائية  ؟هل مطلوب مؤهل او كلية معينة ؟ أملك وظيفة معينة ؟

الإجابة: ليس مطلوب لغة او كلية او وظيفة لان الشرط الأساسي والوحيد ان تكون حاصل على مؤهل ثانوى عام او دبلوم على الاقل .. وما يتعلق باللغة والكلية والوظيفة ليس لهم أهمية فى مشوار للهجرة العشوائية.

 
السؤال 19: اسمى مكون ثلاثي او رباعي او خماسي .. كيف اذكره بشكل صحيح فى طلب الهجرة العشوائية؟

الإجابة: سوف تكتب ترتيب الأسماء طبقا البيانات المذكورة فى شهادة الميلاد او البطاقة الشخصية توضيح بأمثلة :

( فى حالة الاسم ثلاثي 1 2 3 .. الاسم الأول 1 والاسم الثانى 2 والاسم الثالث او لقب العائلة 3 )

( فى حالة الاسم رباعي مثال 1 2 3 4 .. الاسم الأول 1 والاسم الثانى 2 + 3 والاسم الثالث او لقب العائلة 4 )

( فى حالة الاسم خماسي 1 2 3 4 5 .. الاسم الأول 1 والاسم الثانى 2 + 3 + 4 والاسم الثالث او لقب العائلة 5 )

( فى حالة الاسم سداسي 1 2 3 4 5 6 .. الاسم الأول 1 والاسم الثانى 2 + 3 + 4 + 5 والاسم الثالث او لقب العائلة 6 )

السؤال 20: اذكر اسم القرية او المدينة في سؤال مدينة الميلاد ؟

الإجابة: اذكر اسم القرية أو المدينة التى تمت الولادة فيها بالفعل من خلال شهادة الميلاد او البطاقة الشخصية بغض النظر عن مكان اقامتك الحالية .

السؤال 21: اذكر عنواني الحالي ولا القديم ولا المذكور فى البطاقة ؟

الإجابة: العنوان سؤال روتيني سوف تكتب العنوان الحالى لمنزلك فقط او العنوان الذى تسكن فيه بالفعل ولا يوجد اى مراسلات بريدية فى الهجرة العشوائية .

السؤال 22: اقدم فى اللوترى صورة جديدة ولا صورة قديمة ؟

الإجابة: طبقا لتعليمات الهجرة العشوائية مطلوب صورة حديثة اخر 6 شهور وسبق التوضيح ان الصورة أهم جزئية في التقديم على اللوترى 2026 سبق توضيحه فى الاسئلة اعلى المقال ويمكن الاطلاع على نماذج و مواصفات صورة الهجرة العشوائية أمريكا لوترى DV Lottery 2026.

السؤال 23: فى حالة مطلق(ة) وليس يوجد ابناء هل اكتب الحالة الاجتماعية اعزب ؟

الإجابة: خطا لابد ان تكتب مطلق بالاضافة فى حالة وجود ابناء يتم رفع صور الأبناء وبياناتهم فى الطلب الاساسى فى حالة العكس يعتبر رفض فى المقابلة تحت بند التزوير.

السؤال 24: فى حالة الفوز واختياري فى الهجرة العشوائية هل يتوفر سكن وشغل وغيره ؟

الإجابة: لا لن تحصل على شئ والسفارة الأمريكية تمحنك التأشيرة فقط بعد المقابلة .. وبعد وصولك الولايات المتحدة الأمريكية تحصل على الجرين الإقامة الدائمة لك ثم تبحث بنفسك عن السكن والشغل وغيره ومن خلال مساعدة معارفك او اقاربك او اصدقائك قبل السفر .

 
السؤال 25: هل هناك فئة دينية او محافظة تفوز بها عدد أكبر عن فئة او محافظة أخرى فى اللوترى ؟

الإجابة:  غير صحيح لان طلب تقديم اللوترى لا يحتوى على خانة الديانة لكن السبب الذى تتوقع حصول محافظة على اكبر عدد من الفائزين هى تناسب وكثافة عدد المتقدمين من المحافظة او المدينة او القرية اى يوجد محافظات يتقدم سكانها على الهجرة من سنين طويلة  وعدد اكبر وكلما كانت الكثافة اعلى وعدد المتقدمين اكبر كلما كانت المحافظات او المدينة او القرية بها اعداد اكبر عن غيرها وان الاختيار للفائزين عشوائى تماما .

السؤال 26: ما الفرق بين الكونفرميشن نمبر بعد التقديم فى الهجرة العشوائية والكيس نمبر بعد اختيارى فى اللوترى ؟

الإجابة: اولا الكونفرميشن نمبر سوف تحصل عليه بعد التقديم مباشرة عبارة عن صفحة تحتوي على بياناتك ولابد من الاحتفاظ بها جدا لمعرفة النتيجة بها فى شهر مايو 2025 .. هام فى حالة ضياعها او بدون الكونفرميشن نمبر لن تعرف نتيجتك نهائى سواء ان كنت فائز او لا ولا يوجد مراسلات او ايميلات للفائزين ولابد من فحص النتيجة بنفسك او من خلال المكتب المسئول عن تقديمك.

ثانيا الكيس نمبر سوف تحصل عليه فى شهر مايو 2025 القادم في حالة فزت بالفعل وهو عبارة عن رقم الفوز الخاص بك سوف تتابع الاجراءات بالكيس نمبر وهذا ما يسمى بالجواب الأول جواب الفوز ولابد طباعته بمجرد فوزك لانه له صلاحية مدة ويتم أزالته من الموقع .

السؤال 27: فى حالة الفوز واختيارى فى اللوترى الهجرة العشوائية 2026 .. متى موعد مقابلتي ؟

الإجابة: في حالة فوزك سوف تحصل على رقم الفوز ( الجواب الأول وما يسمى بالكيس نمبر ) وتتابع النشرات الشهرية على موقعنا ( معلومات المسافر ) وهى عبارة عن ارقام دفعات للمقابلات بالتسلسل حب رقم الفوز وكل شهر يتم اصدار نشرة جديدة لتوضيح المقابلات التالية  من رقم معين الى رقم اخر وتنتظر نزول رقمك فى النشرات وتحصل على موعد المقابلة.

السؤال 28: ما سبب تسمية اللوترى عام 2026 وفتح التقديم على اللوترى فى 2024 ؟ 

الإجابة: التقديم يكون في شهر أكتوبر 2024 والنتيجة فى شهر مايو 2025 والمقابلات تبدا من شهر أكتوبر 2025 حتى سبتمبر 2026 .. باختصار يسمى اللوترى على اسم السنة التي يسافرون الفائزين فيها وهى 2026 .

السؤال 29: انا متزوج هل مسموح اقدم طلب ام طلبين فى اللوترى  ؟

الإجابة: اذا كان الطرفين حاصلين على مؤهل ثانوى عام او دبلوم على الاقل مسموح التقديم طلبين : الطلب الأول باسم الزوج بالإضافة لبيانات زوجتك والابناء بالكامل تحت سن ال 21 اعزب .. الطلب الثانى باسم الزوجة بالإضافة لبيانات زوجها والابناء بالكامل تحت سن ال 21 اعزب وننصح للمتزوجين بتقديم طلبين حتى تصبح الفرصة اعلى ويكون لك فرصتين فى الهجرة العشوائية طلب بـ اسم الزوج وطلب بـ اسم الزوجة .. اما فى حالة طرف واحد فقط حاصل على مؤهل يتم تقديم فرصة واحدة باسم الشخص الحاصل على المؤهل واضافة جميع افراد اسرته . 

السؤال 30: انا خاطب\مخطوبة هل مسموح اقدم طلب ام طلبين فى اللوترى ؟

الإجابة: مسموح لك طلب واحد فقط .. فى هذا الحالة تقدم طلب باسمك والحالة اعزب وخطيبتك طلب اخر اعزب وفى حالة الفوز يتم الزواج فى اسرع وقت قبل البدء فى الاجراءات وتقوم باضافة الطرف الأخر فى فورم الفوز DS260 وتستكمل الإجراءات متزوجين. 


يمكنكم التفاعل مع الأسئلة من خلال خانة التعليقات أسفل الصفحة بالضغط على إضافة التعليق أو السؤال وسوف يقوم مشرفي الموقع بالموافقة على السؤال والرد على استفساراتكم خلال 48 ساعة بحد أقصى .
  • بعد كتابة السؤال او التعليق والضغط على ( نشر) تنتظر خلال 48 ساعة سوف تحصل على موافقة نشر السؤال والإجابة عليها.
  • يجب عليك المتابعة والعودة إلى الصفحة مرة أخرى مع الاحتفاظ رابط موقعنا والبحث عن سؤالك فى التعليقات لمشاهدة الرد ولا يوجد لدينا خاصية الاشعارات وفى حالة اردت الحصول على اشعار ويصل اليك الاجابة قم بالدخول بحساب Google الخاص بك بدلا من مجهول.
  • للوصول إلى هذه الصفحة في وقت أخر  قم بالبحث في جوجل Google بالنص عن ( موقع معلومات المسافر www.travellernow.org )
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
اقرا أيضا :
#الهجرة_العشوائية_لأمريكا #اللوترى_الامريكى #موعد_التقديم_فى_اللوترى_الامريكى #تفاصيل_اللوترى_الامريكى #الهجرة_العشوائية_لامريكا #برنامج_الهجرة_العشوائية_لأمريكا #سفارة_الولايات_المتحدة_الأمريكية_في_مصر #برنامج_تأشيرة_التنوع #تأشيرة_هجرة_للولايات_المتحدة #اللوتري #DV2025 #DV2026 #DVlottery
Admin 🆁
Admin 🆁
تعليقات